في ذكرى انطلاقتها ال 43 , جبهة التحرير العربية تقيم اعتصام تضامني مع الأسرى



نابلس - 12/4/2012
نظمت جبهة التحرير العربية والتنظيم الفلسطيني لحزب البعث العربي الإشتراكي , ولجنة فعاليات التضامن مع الأسرى بمحافظة نابلس يوم الخميس الموافق 12/4/2012 اعتصاما تضامنيا مع الأسرى المضربين عن الطعام وجاء ذلك على شرف الذكرى ال 43 لإنطلاقة جبهة التحرير العربية والذكرى ال 65 لتأسيس حزب البعث العربي الإشتراكي , حضره عدد من أنصار واعضاء جبهة التحرير العربية وممثلوا الفصائل والقوى الوطنية وعدد من اهالي الأسرى البواسل في سجون الإحتلال الصهيوني.

alf Lebanon

وشارك بالإعتصام أعضاء اللجنة المركزية لجبهة التحرير العربية مسعد ياسين و محمود العدم , و اعضاء قيادة الشمال ثائر حنني , و محمود الصيفي , وعارف حمايل , وباسم داود وناصر عبد القادر , وعن المكتب الطلابي لكتلة كفاح الطلبة أسعد عطاري.

فيما أكدت جبهة التحرير العربية في كلمة القاها المناضل ثائر حنني " أبوصدام " على تمسكها بالثوابت الوطنية الفلسطينية وبحقوق شعبنا الفلسطيني البطل , وطالبت المجتمع الدولي في التدخل الفوري لإطلاق صراح كافة الأسرى وتحمل مسؤولية الحفاظ على حياتهم اتجاه الممارسات التعسفيه التي يمارسها الاحتلال الصهيوني بحقهم . ورفع المشاركون رايات الجبهة والحزب وهتفوا بالعديد من الشعارات التضامنيه مع الأسرى ومنها " بإسم التحرير العربية ,,, في الإنطلاقة الأبية ,,, بنوجه تحية لأسرى الحرية " و " الحرية ,,, الحرية ... للي حمل البندقية " و " طير وعلي يا حمام ,,, واحمل للأسرى السلام " .......

كما وسلم المعتصمون مذكرة احتجاج لممثل الصليب الأحمر بنابلس احتجاجا على "سياسة الاحتلال للتضييق على الأسرى".

و من جانبه، أكد مدير نادي الأسير بنابلس رائد عامر "أن عددا من الفعاليات التضامنية مع الأسرى تنظم الأسبوع القادم بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني ومساندة لفعالية الأسرى المنوي البدء بها يوم 17نيسان".