لجنة مقاطعة البضائع الاسرائيليه ( صمود )
تدعو الجماهير الفلسطينيه للمقاطعه الجاده للبضائع الاسرائيليه



طالبت لجنة مقاطعة البضائع الاسرائيليه ( صمود ) المنبثقه عن لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة نابلس في اجتماعها الاسبوعي والذي عقد في مكتب جبهة التحرير العربيه في نابلس اليوم السبت الجماهير الفلسطينيه الى المقاطعه الجاده للمنتجات الاسرائيليه .
وقال المهندس محمود الصيفي منسق جبهة التحرير العربيه في محافظة نابلس و منسق لجنة صمود ان البضائع الاسرائيليه ما زالت تملأ الاسواق الفلسطينيه وتخنق المنتج الفلسطيني رغم كل الجهود التي تبذلها المؤسسات الفلسطينيه .

alf Lebanon

وقال الصيفي ان لجنة صمود نافشت الوضع الاقتصادي الذي يمر به الشعب الفلسطيني خصوصا انه على ابواب شهر رمضان المبارك وفي هذا الصدد دعت لجنة صمود المنتج والتاجر الفلسطيني الى عدم رفع اسعار المنتجات والسلع الغذائيه الامر الذي يمكن المستهلك الفلسطيني من اختيار السلع المنتجه في فلسطين دون غيرها خاصة ان بعض الشركات الاسرائيليه تلجأ الى خفض اسعار منتجاتها لمنافسة مثيلتها الفلسطينيه خاصة في شهر رمضان المبارك .

وقال المهندس محمود الصيفي ان لجنة صمود بصدد وضع خطط وبرامج بالتعاون مع المؤسسات والدوائر المختصه في محافظة نابلس في سبيل تفعيل مقاطعة البضائع الاسرائيليه والنهوض بالمنتج الفاسطيني وتحسينه لينافس باقي المنتجات الاخرى.