بسم الله الرحمن الرحيم
دماء الشهيد أبو خضير في القدس تمتزج بدماء شهداء غزة بقرار من نتانياهو

قال امين عام جبهة التحرير العربية ركاد سالم "ابو محمود" ان دماء شهيد القدس محمد ابو خضير الذي استشهد على ايدي المستوطنين المتطرفين امتزجت بدماء اطفال غزة بقرار من نتانياهو ومجلس وزراءه المصغر،واضاف ان جريمة اغتيال ابو خضير واحراقه حيا على ايدي المستوطنين هي جزؤ لا يتجزأ من سياسة اسرائيل في احراق اطفال غزة بالقنابل الصهيونية التي تلقيها الطائرات، حيث استشهد سبعة من عائلة "كوارع" واصيب 25 من المدنيين، حيث بلغ عدد الشهداء حتى الان (15) شهيدا.

واضاف ابو محمود في تصريح صحفي، ان استدعاء الاحتلال اربعين الفا من جنود الاحتياط انما يؤكد ان الابادة الجماعية التي تمارسها آلة الحرب الصهيونية سوف تستمر لأيام،واذا كان الهدف الاول من قصف منازل المدنيين هو ايقاع اكبر عدد من الشهداء بين صفوف المدنيين وذلك لاخماد الانتفاضة الشعبية التي عمت كافة الاراضي المحتلة في غزة والضفة الغربية بما فيها القدس، وامتدت لتشمل اهلنا في المناطق المحتلة عام 1948.

alf Lebanon

واضاف الامين العام، ان هذه الوحدة النضالية التي تجسدت في مواجهة الجريمة النكراء التي ارتكبها المستوطنين باغتيال الشهيد الطفل ابو خضير اضافة الى ما يرتكبونه يوميا من التنكيل باهلنا ومصادرة ارضنا واحراق المزروعات بحماية من جيش الاحتلال.

واشار الامين العام في تصريحه الى ان اكبر ما يخيف اسرائيل هو وحدة نضال شعبنا في كافة انحاء فلسطين، هذه الوحدة التي تشكل خطرا وجوديا على كيانه الصهيوني كما يدعي قادة اسرائيل، ودعا الى ضرورة استمرار هذه الوحدة في كافة اراضينا المحتلة وعدم السماح باستفراد اسرائيل باهلنا في غزة وتنفيذ عدوانها عليهم.

ورأى الامين العام ان من الضروري دعوة مجلس وزراء الخارجية العرب للانعقاد واتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة هذا العدوان الغاشم، والضغط على الكيان الصهيوني لوقف عدوانه.

كما طالب القيادة الفلسطينية بالتوجه الى المؤسسات الدولية ومنها مجلس الأمن الدولي لادانة العدوان الآثم واتخاذ قرار بحماية دولية لشعبنا الفلسطيني من الجرائم الصهيونية المتكررة.

كما توجه الامين العام باحر التعازي من عائلة الشهيد الطفل محمد ابو خضير و عوائل شهداء غزة مؤكدا على حق شعبنا الفلسطيني بالرد على العدوان بكافة الوسائل التي يمتلكها، وان هذا الحق كفلته كافة القوانين والقرارات الدولية.